الاتحاد الإنجليزي يغرم يورجن كلوب 30 ألف جنيه استرليني بسبب محمد صلاح

غرم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي 30 ألف جنيه استرليني، بسبب اللاعب المصري محمد صلاح على خلفية الطرد الذي تلقاه في مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي.

يورجن كلوب

وكان الحكم تايلور قد أعطى بطاقة حمراء إلى يورجن كلوب، بسبب اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح محمد صلاح، تسبب فيه اللاعب برناردو سيلفا، وهو الأمر الذي جعل الحكم الدولي يعطيه بطاقة حمراء ليخرج من الملعب.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيان بشأن ما حدث في مباراة مانشستر سيتي بطرد يورجن كلوب قائلًا: “تم تغريم يورغن كلوب 30 ألف جنيه إسترليني لخرقه لوائح الاتحاد الإنجليزي، وذلك من خلال مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في 16 أكتوبر 2022”.

وفي الجانب المقابل أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أن تصرفه كان غير صحيح في لجنة تأديب مستقلة، واعتذر المدرب الألماني على ما حدث في المباراة منه من تصرفات غير لائقة، مضيفًا أنه كان ينبغي أن يتصرف بشكل أفضل من ذلك.

والجدير بالذكر أن يواجه نادي ليفربول نظيره ليدز يونايتد غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تواجده في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من أصل 11 مباراة، بينما يتواجد نادي ليدز في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، تمكن من جمعها في 11 مباراة، فاز منهما في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وهزم في 6.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً