يختار الأهلي 22 لاعبا لمواجهة وفاق سيطف في دولة الجزائر

قررت إدارة النادي الأهلي المصري  تكليف العامري فاروق نائب رئيس نادى الأهلي وذلك برئاسة بعثة فريق الكرة في رحلة إلي دولة الجزائر العربية، وهذه الرحلة من المقرر لها أن تبدأ يوم الغد الأحد الموافق 21 من شهر أكتوبر لعام 2018 وذلك من أجل مواجهة فريق وفاق سيطف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والمقرر أن تكون هذه المواجهة بين الأهلي وفريق وفاق سيطف في مساء يوم الثلاثاء القادم وذلك سوف يكون في ملعب 8 مايو في مدينة سيطف.

يختار الأهلي 22 لاعبا لمواجهة وفاق سيطف في دولة الجزائر 1 20/10/2018 - 11:18 م

وقد هزم فريق الأهلي المصري فريق وفاق سيطف بهدفين مقابل لا شي وذلك نتيجة المباراة التي أقيمت في ملعب السلام  في الأيام الماضية. اطمئن نائب رئيس نادى الأهلي وهو العامري فاروق  على جميع الترتيبات التي تخص استقبال البعثة في دولة الجزائر العربية ومرورها إلي مدينة سيطف وكذلك توفير أفضل مستويات الراحة للاعبين فريق الأهلي قبل تلك المباراة الصعبة وذلك في أثناء أحلام جماهير نادى الأهلي بهذا اللقب والرجوع للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في دولة الأمارات.

ومن المقرر أن تغادر البعثة صباح يوم الغد إلي دولة الجزائر العربية ومعها 22 لاعبا من أصل 28 لاعبا كانوا مقيدين في قائمة نادى القرن الأفريقي. ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته الأولى في ملعب 8 مايو في مساء يوم الغد الأحد  وذلك سوف يكون في نفس توقيت المباراة  .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.