ياسر إبراهيم: مجهودنا لم يضيع والشناوي: نفذنا المطلوب

صرح مدافع الفريق “ياسر إبراهيم” عقب إنتهاء المباراة لقناة “بي إن سبورتس” أن الفوز جاء لصاحب العزيمة، فقد قاتل الأهلي وتأهل للمباراة النهائية، وأضاف إبراهيم:”لم يضع مجهودنا فوهبنا الله التوفيق بقدر التعب والجهد المبذول لتحقيق هذه النتيجة، على الرغم من الفوز في الذهاب تعاملنا كأن شيئًا لم يكن في الإياب لأن الوداد فريق كبير فكان علينا إحترامه حتى آخر دقيقة”.

وكان ياسر إبراهيم قد أضاف هدف الأهلي الثالث عقب متابعته لركلة ركنية من الناحية اليمنى في الدقيق 60 من المباراة حولها برأسه إلى هدف في مرمى الفريق المغربي.

أما الحارس”محمد الشناوي” فقد صرح أن المدير الفني طالب الجميع بالإستحواذ على الكرة وتسجيل المزيد من الأهداف، في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” الرياضية بعد المباراة، وأضاف:”كان أمامنا مهمة صعبة في المغرب والقاهرة، درسنا الفريق جيدًا والحمدلله نجحنا في تحقيق المطلوب.

وتابع الشناوي:”علينا التركيز في المرحلة المقبلة فهي الأهم، سنُحضر جيدًا للمباراة النهائية وهدفنا الأول إسعاد جماهير الأهلي”.

حجز الأهلي البطاقة الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي، وكان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ليصبح مجموع المبارتين 5-1 وهي أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين.