“كلوب” يأمل أن يتقدم شباب ليفربول وسط “أزمة الإصابات”

بحسب “رويترز” – قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه يأمل في أن يتمكن قلب الدفاع الشاب للنادي من تعزيز قدراته في ظل غياب اللاعبين الأساسيين المصابين في الوقت الذي يواجه فيه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أزمة الإصابة.

"كلوب" يأمل أن يتقدم شباب ليفربول وسط "أزمة الإصابات" 2 21/11/2020 - 12:11 م

من المقرر أن يغيب المدافعين فيرجيل فان ديك وجو جوميز عن بقية الحملة بعد خضوعهما لعمليات جراحية في الركبة ، ومن المتوقع أن يوفر نات فيليبس والمراهق ريس ويليامز غطاءً وشريكًا مع جويل ماتيب.

قال كلوب إنه وجد نفسه في موقف مشابه في بوروسيا دورتموند ، عندما لعب نيفين سوبوتيك وماتس هوملز معًا في سن المراهقة ، واكتسب الخبرة لتشكيل حجر الأساس لخطه الدفاعي في موسمين حصدوا الألقاب.

“لا يمكننا مقارنة المواقف حقًا. أريد أن أذكر ذلك فقط عندما أتيت إلى دورتموند في عام 2008 ، كان نصفي الوسط يتحولان إلى 19 و 20 عامًا في سوبوتيك وهاملز في ذلك الشتاء ، “قال كلوب للصحفيين قبل مباراة الأحد ضد ليستر سيتي.

“لقد لعبنا معهم طوال الوقت وكانوا موهوبين. لدينا موهبة هنا ، هم من الشباب – 18 ، 19 ، 23 – ولدينا لاعبون أكثر خبرة ، لذلك سنرى. كل شخص لديه فرصة.

“لدينا لاعبو خط وسط ، ليس في الوقت الحالي ولكن نأمل في غضون أسبوعين ، الذين يمكنهم لعب دور دفاعي أيضًا.”

"كلوب" يأمل أن يتقدم شباب ليفربول وسط "أزمة الإصابات" 1 21/11/2020 - 12:11 م

ولعب لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو كمدافع مؤقت قبل أن يغيب بسبب إصابة في أوتار الركبة. وقال كلوب إن ليفربول قد يتجه إلى سوق الانتقالات للحصول على التعزيزات عند إعادة فتح النافذة في يناير.

“أنا لا أعرف ما يمكننا القيام به في يناير لأكون صادقًا. وأضاف كلوب “ليس لدي أي فكرة”.

“أننا نبحث عن حلول ، وننظر إلى سوق الانتقالات ، وهذا واضح بالطبع. لكن في الوقت الحالي لدينا الوضع الذي لدينا “.