ولي العهد يامر بمكافئات للمنتخب السعودي لتأهله لمونديال روسيا 2018

وجهه الديوان الملكي السعودي بصرف مكافآت مجزية للاعبي المنتخب بعد تأهلهم لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

وقد كشف عن مكافأة المنتخب السعودي “محمد آل الشيخ” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مؤكدا أن ولي العهد السعودي أمر بإصدار مكافأة للاعبي المنتخب السعودي، ولم تذكر صحيفة “المواطن” قيمة المكافأة حث قيل ستحدد بعد، بينما ذكرت صحيفة “عاجل الإلكترونية” في خبرها أن قيمة المكافأة ستكون 5 مليون ريال سعودي لكل أفراد المنتخب.

قال ياسر المسحل، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الديوان الملكي السعودي وجه بصرف مكافآت مجزية للاعبي المنتخب بعد تأهلهم لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

وقدم المسحل شكره إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن برنامج الأخضر التحضيري للمونديال.

وأضاف أن لاعبي المنتخب السعودي رفعوا رؤوسنا وصعدوا إلى كأس العالم بعد طول انتظار، مقدماً التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وللشعب السعودي والجماهير الرياضية بعد التأهل إلى المونديال.


وتمكن المنتخب الوطني من التأهل رسمياً إلى مونديال روسيا 2018، بعد تغلبه على نظيره وضيفه الياباني بهدف دون رد، في ملعب ” الجوهرة المشعة ” بمدينة جدة.

وكانت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب الجوهرة، فوجئت بتواجد الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع في المدرجات.

وترددت أنباء ظهر اليوم أنَّ ولي العهد، التقى باللاعبين، وحثهم على بذل كل ما لديهم من أجل تحقيق الانتصار الثمين.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد