وكيله: “صلاح” قد لا يشارك مع المنتخب المصري في الأوليمبياد


لا يزال من غير الواضح ما إذا كان “محمد صلاح” لاعب نادى “ليفربول” سيكون جزءًا من المنتخب المصري للألعاب الأولمبية الصيفية بعد أن قال وكيله “رامي عباس” يوم الأربعاء إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن مشاركته.

ولم يخف “شوقي غريب” مدرب منتخب مصر الأوليمبي لأقل من 23 عاما رغبته في استدعاء نجم “ليفربول” كواحد من اللاعبين الثلاثة الذين تجاوزوا السن القانونية (23عام) في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية رغم اعترافه بأن ذلك قد يكون صعباً بالنظر إلى التزامات صلاح.

وبحلول الوقت الذي تبدأ فيه الألعاب الأولمبية في أواخر يوليو من العام الجاري سيكون “ليفربول” مشغولاً بالتحضير للموسم الجديد.

وقال رامي عباس أن صلاح “لم يتخذ أي قرار بعد” ردًا على تقارير إعلامية تفيد بأن الإدارة الفنية لمنتخب مصر أكدت خططها على ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في القائمة الأولمبية.

ويتمتع “صلاح” بموسم رائع مع ليفربول حيث يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز آملاً أن يحصد أول لقب له في الدوري منذ عام 1990. و سجل “صلاح” 18 هدفًا في 33 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم بما في ذلك 14 في مسابقة الدورى.

ووصلت مصر إلى الألعاب الأولمبية بعد فوزها بكأس الأمم U23 على أرضها في نوفمبر من العام الماضي.

يذكر أن “صلاح” كان جزءاً من المنتخب المصري في مشاركته السابقة في دورة الألعاب الأولمبية فى لندن عام 2012 حيث سجل ثلاثة أهداف عندما تأهل الفريق لربع النهائي و خسر أمام اليابان 3-0 على ملعب أولد ترافورد وخرج من البطولة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.