وفاة لاعب النادي الأهلي السابق بجيل الثمانينيات منذ قليل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. وموعد صلاة الجنازة عليه (صور)

كان أحد نجوم النادي الأهلي في جيل الثمانينات العملاق، الجيل الذي استطاع أن يحصد للقلعة الحمراء العديد من البطولات سواء المحلية أو العربية أو الإفريقية، حيث مثل النادي الأهلي بجوار لاعبين كبار طاهر أبو زيد وربيع ياسين وغيرهم، حيث تميز بالقوة في الأداء، فضلاً عن تواضعه وحسن أخلاقه بين زملائه، حتى غيبه الموت منذ قليل، اثر أزمة قلبية مفاجئة، لفظ أنفاسه الأخيرة على اثرها، بمنزله الكائن بمنطقة قحافة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وفاة لاعب النادي الأهلي السابق بجيل الثمانينيات منذ قليل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. وموعد صلاة الجنازة عليه (صور) 3 24/10/2017 - 5:50 م

حيث رحل اللاعب “رمضان القللي”، منذ قليل، اثر أزمة قلبية مفاجئة، ومن المقرر أن تخرج جنازة نجم الأهلي السابق عقب صلاة المغرب من مسجد الفتح بمنطقة قحافة بطنطا، وسيتم تشييع الجنازة إلى مثواها الأخير بمقابر الغفران بطنطا، ومن المتوقع حضور عدد من لاعبي الأهلي ممن عاصره في الملاعب نجوم جيل الثمانينيات وبداية التسعينيات، وأبرزهم إبن طنطا أيضاً، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، “أحمد شوبير”.

ومن ناحية أخرى، وقبيل أيام من خوض الأهلي للمباراة النهائية، أمام الوداد البيضاوي المغربي، أفادت تقارير إعلامية مصرية بأن الأهلي سيفتقد لخدمات متوسط ميدانه حسام عاشور، السبت المقبل، بداعي الإصابة، على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في لقاء الإياب، في الدار البيضاء، في الرابع من نوفمبر المقبل، في الوقت الذي باتت فيه مشاركة لاعب خط الوسط الآخر صالح جمعة مع الأهلي مهددة، أيضاً، لمعاناته من تمزق على مستوى العضلة الخلفية.

وفاة لاعب النادي الأهلي السابق بجيل الثمانينيات منذ قليل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. وموعد صلاة الجنازة عليه (صور) 1 24/10/2017 - 5:50 موفاة لاعب النادي الأهلي السابق بجيل الثمانينيات منذ قليل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. وموعد صلاة الجنازة عليه (صور) 2 24/10/2017 - 5:50 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.