وفاة عم مهاجم المنتخب ” محمود كهرباء” قبل ساعات من مباراة مصر وتونس

توفي مساء اليوم السبت عم لاعب منتخب مصر ولاعب نادي الزمالك، اللاعب ” محمود كهرباء”، وذلك قبل ساعات من لقاء منتخب مصر مع المنتخب التونسي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفاة عم مهاجم المنتخب " محمود كهرباء" قبل ساعات من مباراة مصر وتونس 1 10/6/2017 - 11:29 م

وفاة عم اللاعب” محمود كهربا “

حيث يعيش اللاعب ” محمود كهربا” ساعات حزينه على فراق عمه العزير الذي يعتبره  اللاعب مثل والده، ونشر اللاعب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” تغريده يتمنى فيها الرحمة والمغفرة، حيث سأل متابعيه الدعاء قائلاً: ” البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله عمي.. أسألكم الدعاء”.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يواجه نظيره التونسي غداً الأحد في مباراة هامة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث تكون مشاركة اللاعب أساسياً غداً كرأس حربه، وذلك في ظل غياب الثنائي مروان محسن وأحمد حسن كوكا، حيث أبعدت الإصابة الثنائي، كما تم استبعاد لاعب نادي الزمالك المهاجم ” باسم مرسي” بسبب عدم الالتزام.

حيث يتسأل البعض على يستطع اللاعب الدولي ” محمود كهربا” التغلب على احزانه  العائلية واللعب بجديه في مباراة الغد، أم أنه سيعود من الخارج لحضور مراسم تشيع الجنازة مع قلة البلاء في هذا المكان، وتعتبر هذه المباراة في غايه الأهمية نظراً لأنها مع الفريق التونسي الند القوي للمنتخب المصري، حيث تكون فيها المباراة بطولة في حد ذاتها، كما أنها ستعزز دور المنتخب في الصعود للأدوار القادمة وحصد البطولة إن شاء الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.