وفاة “صفوت عبدالحليم” نجم الأهلي ومُنتخب مصر في حريق شقته بمصر الجديدة

توفي اليوم ومُنذ قليل نجم النادي الأهلي ومُنتخب مصر اللاعب الدولي المُلقب بالمايسترو الصغير الكابتن “صفوت عبدالحليم” عن عمر يُناهز الـ67 عاماً إثر حريق التهم شقته في مصر الجديدة. ومن خلال هذا المقال نستعرض كافة تفاصيل وفاة نجم مصر والنادي الأهلي وكذلك نبذة عن السيرة الذاتية الخاصة بـ صفوت عبدالحليم.

وفاة "صفوت عبدالحليم" نجم الأهلي ومُنتخب مصر في حريق شقته بمصر الجديدة 1 30/9/2018 - 10:40 م

وفاة صفوت عبدالحليم نجم مصر والنادي الأهلي

جاء خبر وفاة اللاعب المصري السابق الذي مثل النادي الأهلي ومُنتخب مصر والذي يُعد أحد رموز النادي الأهلي المصري في حريق شقته الكائنة بمصر الجديدة وذلك بخبر قام بنشره اللاعب المصري السابق طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق والذي كان أول من وصل إلى شقة الفقيد نظراً لقرب شقة طاهر أبوزيد من محل سكن صفوت عبدالحليم حيث أخبره الجيران بنشوب حريق في شقة زميله السابق في النادي الأهلي ومُنتخب مصر.

من هو صفوت عبدالحليم؟

لمن لايعرف من هو صفوت عبدالحليم في هذه الأسطر القادمة نسرد لكم نبذة عنه فهو أحد أيقونات ورموز النادي الأهلي ومنتخب مصر في فترة الستينيات والسبعينيات حيث انضم اللاعب الذي وُلد في عام 1951 بالشرابية إلى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري وهو في عُمر الـ11 سنة وتدرج بعد ذلك في صفوف الناشئين حتى التحق بالفريق الأول وهو في عمر الـ17 ليُحقق بصحبة النادي الأهلي عدد 9 بطولات هي 7 بطولات دوري و2 كأس مصر.

هذا وجاءت وفاة صفوت عبدالحليم بعد أيام قليلة من وفاة عادل هيكل أيقونة حراسة المرمى في النادي الأهلي وهو ما غطيناه لكم من خلال الرابط التالي:  وفاة عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق هذا وقد أعلن شريف فؤاد المُتحدث الرسمي للنادي الأهلي خبر الوفاة موجها العزاء لكافة مُحبي ومُشجعي النادي الأهلي وإلى الكابتن محمود الخطيب صديق اللاعب الراحل.

اقرأ أيضا:

أبل تكشف عن أحدث هواتفها: هاتف آيفون اكس اس Iphone Xs واكس اس ماكس Xs Max + تعرف على المواصفات والألوان


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون رنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة