وفاة بطل مصر لكمال الأجسام “محمد سعد”

توفي البطل المصري، محمد سعد، مساء أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 40 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض لم يتعدي الإ أيام، وجاء ذلك بعد تعرضه لنزيف حاد بالمخ، ودخوله في غيبوبة شديدة، مما جعله يتواجد في العناية المركزة، بعد رفض شديد من بعض المستشفيات لإستقباله؛بسبب قلة المال.

وفاة بطل مصر لكمال الأجسام "محمد سعد" 1 28/12/2017 - 5:58 م

وقد حصل بطل على لقب بطل مصر لكمال الأجسام في عامي 2009 و2010، وحصل أيضا على المركز الأول في بطولة البحر المتوسط عام 2011، وأيضاً على المركز الثاني عالمياً لبطولة أسبانيا 2015.

وناشد شقيقه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ووزير الدفاع فريق أول صدفي صبحي، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمسئولية تحمل الدولة تكاليف علاجه ومعالجته على نفقة الدولة، وبالفعل تم الاستجابة.

وناشد رئيس قسم الحوادث بجريدة”الوطن”عبر التواصل الإجتماعي منشور كتب فيه”بطل مغمور من أبطال كمال الأجسام تعرض لنزيف مفاجئ في المخ ولا تمتلك أسرته ثمن علاجه، وأناشد وزير الدفاع صدفي صبحي ووزير الشباب والرياضة، والمسؤولين بسرعة التدخل لعلاج البطل”.

وقد أعلن رئيس قسم الحوادث بجريدة”الوطن”سرعة تواصل المهندس عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ووزير الدفاع صدفي صبحي مع حالته ونقله إلي مستشفى الجلاء.

وانتشر المنشور بسرعة كبيرة عبر التواصل الإجتماعي “فيس بوك”انقذوا بطل مصر، اللي قدامكم ده في غيبوبة وعنده نزيف بالمخ، اللي قدمكم ده على سرير العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.