وصول بعثة المنتخب السعودي ل فيسيو البرتغالية استعدادًا للمباراة الودية مع المنتخب البرتغالي

وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة فيسيو البرتغالية، وذلك استعدادًا للمباراة الودية الثانية للمنتخب السعودي خلال معسكره في البرتغال، والتي ستجمعه بمنتخب البرتغال،  في اطار استعداداته لكأس العالم 2018، وستقام المباراة يوم الجمعة (العاشر من نوفمبر الجاري).وصول بعثة المنتخب السعودي ل فيسيو البرتغالية استعدادًا للمباراة الودية مع المنتخب البرتغالي 1 9/11/2017 - 7:22 موصول بعثة المنتخب السعودي ل فيسيو البرتغالية استعدادًا للمباراة الودية مع المنتخب البرتغالي 2 9/11/2017 - 7:22 م

وصول بعثة المنتخب السعودي ل فيسيو البرتغالية استعدادًا للمباراة الودية مع المنتخب البرتغالي 3 9/11/2017 - 7:22 م

و قد غادر المنتخب مدينة لشبونة، بعد اجراء مرانًا صباحيًا، ركز فيه المدرب باوزا على جميع اللاعبين، وخاصة الذين شاركوا في المباراة الأولى أمام لاتفيا.

و لم يشارك اللاعب سلمان الفرج في التدريبات، نظرا لأنه خضع لعدة فحوصات، وقد فضل باوزا انتظار نتائج فحوصاته قبل السماح له بالبدأ في التدريبات.

و يقيم المدرب مرانًا مساء الخميس قبل مباراة الجمعة، وأيضا سيكون هناك مؤتمرا صحفيا للمدرب باوزا يوم الخميس مساءًا في قاعة المؤتمرات بنفس ملعب المباراة، للحديث عن هذه المباراة.

و ستقام المباراة على ملعب فونتيلو بمدينة فيسيو،   في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جرينيتش،  11:45 مساء بتوقيت السعودية ومن المتوقع أن تُنقل عبر القناة الرياضية السعودية.

و من المقرر أن يشمل المعسكر التدريبي للمنتخب والذي يمتد ل 15 يوما، ثلاثة مباريات ودية،  أولها كانت مع لاتفيا والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل وكانت الأهداف من نصيب؛  على الزقعان ومختار فلاته. وستقام المباراة الثانية يوم الجمعة أمام البرتغال، فيما تتبقى للمنتخب مباراة واحدة والتي ستجمعه مع بلغاريا قبل نهاية معسكره التدريبي.