وسط تخوفات من “كورونا”.. منتخب مصر الأوليمبي يواجه البرازيل وديًا في الإمارات

يخوض المنتخب البرازيلي مباراة ودية أمام نظيره المصري والسعودي أو كوريا الجنوبية  بكامل نجومه في الإمارات خلال يومي23 و29  مارس الجارى خلال فترة التوقف الدوري بحسب تصريحات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لكن انتشار فيروس كورونا فى الإمارات تسبب فى حالة من القلق والريبة لمنتخب البرازيل فيا يسعى الاتحاد إلى معرفة الغموض الذي يدور حول المباريات الودية، مؤكدًا أنه يواصل التحركات لتحديد الأمر بشكل نهائي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020.

وسط تخوفات من "كورونا".. منتخب مصر الأوليمبي يواجه البرازيل وديًا في الإمارات 2 7/3/2020 - 8:16 م

ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ”كورونا” في الإمارات

وارتفعت عدد الإصابة بـ”كورونا” فى الإمارات إلى 45 حالة فيما قررت السلطات المحلية تعليق الدراسة لمدة شهر، وفرض نظام التعليم الذكي عبر المنازل معتمدين على “الشبكة العنبوتية” للحفاظ على حماية الطلاب وصحتهم من الوباء المنتشر عالميًا.

وكشف المدرب عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى لمعسكر الفريق تتضمن أسماء كبار في الدوري الإسباني والأوروبي مثل لاعبا ريال مدريد فينيسيوس جونيور و رينيير، بالإضافة لباكيتا لاعب الميلان الإيطالي و باولينو مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني.

شوفي غريب يحيل ملف صلاح إلى مسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

وسط تخوفات من "كورونا".. منتخب مصر الأوليمبي يواجه البرازيل وديًا في الإمارات 1 7/3/2020 - 8:16 م

ومن المنتظر أن يعلن مدرب المنتخب شوفي غريب عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى المعسكر يوم 18 مارس بالتشاور مع حسام البدري، قائد المنتخب الأول لاختيار بعض المشاركين.

ومن المقرر أن تشمل القائمة انضمام لاعبين جدد للمرة الألى من بينهم مصطفي محمد مهاجم الزمالك، فيما قرر شوفي غريب إحالة ملف مشاركة نجم ليفربول محمد صلاح إلى إلى مسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

جدير بالذكر أن المنتخب الأوليمبي فاز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً،  على نظيره الإيفواري بنتيجة 2 – 1 في الجولة النهائية على ملعب استاد القاهرة، وتسمح اللوائح للمنتخب الأوليمبي بضم 3 لاعبين فوق السن للمشاركة.