موعد مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي اليوم السبت 18-11-2017 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لمباراة البلوز

اليوم نتابع معكم  موعد مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي، في احدى المباريات البسيطة التي تشهدها مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقى كلا من وست بروميتش ألبيون وتشيلسي في مباراة واحدة، ويحتل البلوز ضيفا ثقيلا على نظيره وست بروميتش ألبيون على ملعب استاد ذا هاوثورنس وفي وسط جمهوره، وسوف تقام هذه المباراة يوم غد السبت الموافق 18/11/2017.

مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي

مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي

تعد مباراة وست بروميتش البيون وتشيلسي من المباريات البسيطة التي لا تحظى بنسبة شعبية كبيرة نظرا لضعف وست بروميتش من الناحية الفنية والبدنية، وتالق تشيلسي، ومن المفترض أن يبدا وست بروميتش المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به المباريات السابقة، وخاصة في خط الدفاع بعد ظهور اللاعب أحمد حجازى بمستوى قوى.

وعلى الصعيد الآخر يخوض تشيلسي هذه المباراة تحت قيادة المدير الفنى للفريق انطونيو كونتي الذي يرغب في تحقيق ثلاثة نقاط حاسمة، وخاصة أن يريد التغلب على ليفربول الذي يتساوى معه في عدد النقاط، اذ يمتلك كلا منهما عدد 19 نقطة كاملة، ولعب البلوز 11 مباراة، فاز في سبعة، وتعادل في واحدة، بينما تعرض للهزيمة في ثلاثة مباريات، وبعد انتهاء الجولة الماضية استطاع أن يضمن المركز الرابع بفارق الأهداف عن الليفر.

مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي
مباراة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي

قبل انطلاقة مباراة وست بروميتش وتشيلسي حصل البلوز على خبر سار وهو عودة مدافعه البرازيلي اللاعب ديفيد لويز الذي تم استبعاده خلال مباراة الجولة الـ11 الماضية، وقال كونتي انه تم استبعاد نتيجة أسباب فنية، وبعد تالقه في التدريبات التي أقامها الفريق قرر عودته مرة أخرى للتشكيلة الأساسية.

موعد مباراة وست بروميتش البيون وتشيلسي

تم تحديد موعد مباراة وست بروميتش البيون وتشيلسي، وسوف تقام مساء يوم السبت الموافق 18/11/2017 في تمام الاوقات التالية:

  • الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش البيون وتشيلسي

حصلت قنوات بى أن سبورت HD 7 على حق بث هذه المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق سوار الذهب، وخاصة في ظل امتلاكها لعدد كبير من المع المحللين والناقدين والمذيعين الرياضين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.