التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة: أنا لم أطلب عقد انتخابات اتحاد الكرة !
وزير الرياضة خالد عبد العزيز،

صرح وزير الرياضة  خالد عبد العزيز مؤخرا بعدم طلب أي عقد انتخابات اتحاد الكرة، و انما جاء حديثه عن انعقاد جعية عمومية للإتحاد. وكما أشار عبد العزيز في تصريحاته للصحفيين اثر زيارته للنادي، أنه يرفض التحدث عن أي أمور قانونية متعلقة بوضع اتحاد الكرة ، طالما أن الأمر في مركز التسوية.

وهذا قد أكمل وزير الرياضة قوله : ” لو لا صعود المنتخب الوطني لكأس العالم في لقائه مع الكونغو، لما اعترض أي أحد على انتخابات اتحاد الكرة ، و لكن نحن نرى الآن الجميع يتحدث بعد الصعود”.

وزير الرياضة: أنا لم أطلب عقد انتخابات اتحاد الكرة !
وزير الرياضة خالد عبد العزيز،

و تمكن المنتخب الوطني للمرة الثالثة في تاريخه من الصعود الى موندبال روسيا 2018،اثر فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة ما قبل الأخيرة بالتصفيات. كما أنه سيلتقي أمام المنتخب الغاني في المواجهة الأخيرة من التصفيات في شهر نوفمبر المقبل.

وتمنى وزير الرياضة فوز نادي الأهلي بدوري أبطال افريقيا والصعود لكاس العالم للأندية ، لتكون سنة 2017 مبشر خير لمصر و تعوض الشعب المصري عن بعض الأزمات الصعبة التي تعرض لها. و أكد الوزير موقفه من انتخابات الأهلي مصرحا في قوله، أنه تربطه علاقة قوية برئيس الأهلي محمود طاهر بدون مشاكل ، مشيرا أيضا أنه يسعى لتوفير جميع مستلزمات أعضاء الأهلي.

و أكمل وزير الرياضة قوله : ان الهدوء و معرفة تعاملنا مع اتحاد الكرة و الأهلي ، أبدى نجاحات جاءت في صالح كل من النادي و اتحاد الكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.