“ورم خبيث بالمخ”.. الإعلان عن سبب وفاة علاء على نجم الزمالك السابق

بسبب ورم خبيث بالمخ توفي اليوم إلى رحمة الله تعإلى نجم نادى الزمالك السابق وفريق بتروجيت والمصري البورسعيدي اللاعب علاء على بعد صراع مع المرض استمر معه لفترة طويلة، حيث أصيب النجم علاء على بورم خبيث بالمخ دخل المستشفى للعلاج منه ولكنه فارق الحياة اليوم عن عمر يناهز 31 عاماً.

"ورم خبيث بالمخ".. الإعلان عن سبب وفاة علاء على نجم الزمالك السابق 3 11/11/2019 - 4:19 م

وقد خضع اللاعب علاء على من قبل لعملية جراحية بهدف إزالة الورم الخبيث من المخ قبل أن يتوفاه الله اليوم بعدما تدهورت حالته الصحية، وكان خبر وفاته صدمة كبيرة لجماهير الكرة المصرية حيث أن اللاعب لم يتجاوز عمره الواحد والثلاثين عاماً، وكان عدد من نجوم الكرة المصرية قد أعلن خبر وفاة النجم علاء على عبر صفحاتهم الشخصية على الفيسبوك.

وكان اللاعب علاء على قد بدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف ناشئي نادى الزمالك ولعب في صفوف فريق الزمالك منذ عام 2007 وحتى عام 2012، وانتقل بعدها إلى صفوف فريق الجونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وبعدها انضم لفريق تليفونات بنى سويف، ثم انتقل بعدها إلى صفوف فريق سموحة السكندري ولعب ضمن الفريق موسم 2014- 2015.

"ورم خبيث بالمخ".. الإعلان عن سبب وفاة علاء على نجم الزمالك السابق 1 11/11/2019 - 4:19 م

وانتقل علاء على بعد موسمين مع فريق سموحة إلى صفوف فريق لائع الجيش عام 2016، ومن فريق طلائع الجيش علاء على انتقل موسم 2017 إلى صفوف فريق وادى دجلة، وبعدها انتقل إلى صفوف نادى المصري البورسعيدى الموسم قبل الماضي، واختتم اللاعب علاء على حياته الكروية في صفوف فريق بتروجيت.

وقد نعت العديد من الآندية المصرية اللاعب علاء على وقد نشر نادى الزمالك منذ قليل عبر صفحته الرسمية ينعى اللاعب علاء على وقال في النعي: “ينعى نادي الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة لاعبه الأسبق علاء علي، نسأل الله تعإلى أن يرحمه ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

"ورم خبيث بالمخ".. الإعلان عن سبب وفاة علاء على نجم الزمالك السابق 2 11/11/2019 - 4:19 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.