نتيجة مباراة الكويت والسالمية اليوم الاحد 11-3-2018 في الدوري الكويتي

واصل نادي الكويت الكويتي انطلاقته المميزة في الدوري الكويتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، واقترب من تحقيق لقب دوري فيفا في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي السالمية بثلاثة أهداف نظيفة، في واحدة من أهم مباريات الدوري الكويتي في الموسم الحالي، حيث أقيمت المباراة على ملعب ثامر في الجولة الخامسة عشر.

نتيجة مباراة الكويت والسالمية اليوم الاحد 11-3-2018 في الدوري الكويتي 1 11/3/2018 - 9:03 م

وافتتح التسجيل لنادي الكويت في مرمي السالمية اللاعب يعقوب الطراروة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، حيث سيطر نادي الكويت على مجريات المباراة بالكامل وسط غياب هجمات لاعبي السالمية، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الكويت بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني في مباراة الكويت والسالمية، استمر لاعبي الكويت في فرض سيطرتهم على المباراة، حتى نجح اللاعب فهد الهاجري في إضافة الهدف الثاني للكويت في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، وواصل النادي سيطرته بحثاً عن الهدف الثالث لتأمين الفوز بشكل كبير، حتى نجح طلال جازع المطيري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 قبل نهاية المباراة.

الكويت يحافظ على صدارة الدوري

وحافظ نادي الكويت الكويتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي في الموسم الحالي، برصيد 33 نقطة، ليبتعد بالصدارة عن منافسة نادي السالمية والذي يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة في المركز الثاني، ليقترب نادي الكويت من حسم لقب الدوري بشكل رسمي في الموسم الحالي، وقبل انتهاء باقي جوالات الدوري.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.