والد محمد صلاح يكشف حقيقة رحيل ابنه عن ليفربول و الالتحاق بباريس سان جيرمان

مازال ملف رحيل أو بقاء محمد صلاح قائد المنتخب الوطني المصري وقائد نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حديث الصباح والمساء سواء في الوسط الرياضي العالمي أو المصري.

صلاح انتقال

وكشف عبد الهادي مهيب ، خلال برنامجه التلفزيوني مساء الجمعة الفارط، أن والد  اللاعب محمد صلاح أكد في أحد الأفراح أن ابنه محمد صلاح باق في فريق ليفربول الإنجليزي رغم مكالمة رئيس النادي باريسي ناصر خليفي معه إلى أن يجد جديد.

وأضاف عبد الهادي مهيب، أن الأيام القليلة  المقبلة ستكشف عن كل ما هو جديد في ملف رحيل القائد محمد صلاح عن صفوف فريقه الحالي نادي ليفربول الإنجليزي أو بقائه داخل قلعة الأنفليد.

وكان عبد الهادي مهيب، قد كشف من خلال برنامجه التلفزيوني في مساء أول أمس، عن استقبال محمد صلاح مكالمة هاتفية من رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر خليفي ، من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح من فريقه ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أن القائد محمد صلاح أبدى مرونة كبيرة خلال المكالمة الهاتفية مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، وأن ناصر الخليفي قد اتخذ اتجاها قويا ومباشرا من أجل ضم النجم المصري صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.