وادي دجلة يهزم النجوم بثنائية ويصعد ثلاث مراكز في ترتيب الدوري

استطاع فريق وادي دجلة اقتناص ثلاث نقاط غالية من فريق نجوم المستقبل وذلك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبذلك يهرب دجلة من مؤخرة ترتيب جدول الدوري ويصعد ثلاث مراكز في المركز الخامس عشر ويسقط فريق نجوم المستقبل في مؤخرة ترتيب الدوري لتزداد منافسات البقاء في الدوري اشتعالاً.

وادي دجلة يهزم النجوم بثنائية ويصعد ثلاث مراكز في ترتيب الدوري 1 26/2/2019 - 11:35 م

وادي دجلة يقتنصف ثلاث نقاط غالية والنجوم يسقط في القاع

سجل لفريق وادي دجلة أحمد عبد الفتاح في الدقيقة 21، وأضاف أحمد حسن الهدف الثانى في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وفي الوقت بدل من الضائع استطاع اللاعب توسين أومويلي من احراز هدف لنجوم المستقبل لتقليل الفارق.

اصبح ترتيب فريق وادي دجلة بعد هذا الفوز في المركز 15 برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق نجوم المستقبل عند رصيد 21 نقطة في مؤخرة ترتيب الدوري بعد الأسبوع الرابع والعشرون.

7 فرق تتنافس على صراع البقاء في الدوري

والجدير بالذكر أن هناك ما يقارب من 7 فرق تنافس على البقاء في الدوري الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط ولا يفرق بينهم سوى 4 نقاط فقط وهم بتروجيت الذي يمتلك 25 نقطة، وسموحة الذي يمتلك 25 نقطة، والاتحاد السكندرى الذي لديه 24 نقطة، ووادي دجلة الذي فاز اليوم لديه 23 نقطة، والداخلية الذي يمتلك 22 نقطة، وأنبي الذي لديه مباراة مؤجلة يمتلك 21 نقطة، وأخيراً نجوم المستقبل برصيد 21 نقطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.