وأخيراً عودة الدوري الانجليزي الممتاز!

بعد توقف دام لأكثر من شهرين ونصف الشهر، عادت الروح للجسد حيث يعد ذلك هو التعبير المثالي لقرار إعلان مواعيد الثلاث جولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخيراً عودة الدوري الانجليزي الممتاز! 1 6/6/2020 - 9:12 ص

بعد نجاح التجربة في ألمانيا وسريان الدوري الألماني منذ السابع عشر من شهر مايو الماضي، ولعب ٤ جولات، أعلنت عديد من  الدوريات الكبرى في العالم نيتها إستمرارية دورياتها، لاسيما مما في الإلغاء من ضرر جسيم واقع على الأندية نظير البث التلفزيوني، وحقوق الرعاية.

هذا وقد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق عن عودة الدوري في السابع عشر من شهر يونيو الجاري، بمواجهتين مؤجلتين تجمع بين

مانشستر سيتي وفريق أرسنال من جهة، بينما تجمع المواجهة الأخرى بين فريقي أستون فيلا والذي يلعب له نجمنا المحترف محمود حسن تريزيجيه، وفريق شيفيلد يونايتيد.

في سياق متصل قامت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق، بإعلان التعليمات والتدابير الوقائية، وتم إجراء العينات والمسح لكل لاعبي وأطقم الأندية الإنجليزية على مدار أكثر من أسبوع مضى.

أعلنت اليوم موعد الجولات الثلاث القادمة، على أن تعلن باقي الجولات في وقت لاحق.

يذكر أن فريق ليفربول الذي يلعب له محترفنا المصري محمد صلاح، متصدر الدوري الإنجليزي بفارق 21 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي بطل العام السابق.

يفصل فريق ليفربول عن تحقيق الدوري الذي يغيب عن خزائنه منذ ٣٠ عام تحقيق الفوز في جولتيه المقبلتين حيث يستئنف مبارياته بمقابلة جاره اللدود إيفرتون في ديربي الميرساسيد.

يذكر أن قرار عودة الدوري الإنجليزي الممتاز كان بمثابة الحلم والرغبة لجماهير الفريق الذي يوصف بالريدز، في إشارة إلى تخوفهم من إلغاء النشاط، لاسيما وأن الفريق أدى موسم أكثر من ممتاز.