هيكتور كوبر عقب الهزيمه من اليونان.. حققت هدفي من المباراة

تحدث هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بعد المباراة على ارتياحه للتجربة التي قام بها أمام اليونان بصرف النظر عن نتيجتها التي انتهت لصالح اليونان ١ / صفر
وقال كوبر إن الهدف الأساسي من المباراة كانت تجربة مزيد من اللاعبين،   وسوف تفيده نتائجها بكل تأكيد عند اختيار قائمة الفريق المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 
وأبدى كوبر حزنه على إصابة عمر جابر متمنيا أن تكون بسيطة ولا تعوقه عن الانضمام إلى منتخب بلاده.

هيكتور كوبر عقب الهزيمه من اليونان.. حققت هدفي من المباراة 1 28/3/2018 - 12:04 ص

وتلقى المنتخب المصري الهزيمة الثانية له في معسكره المقام بمدينة زيوريخ السويسرية، أمام المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في مباراة جاءت دون المستوى للفراعنة.

حيث جاء الشوط الأول سيئا من جانب الفراعنة وظهر عدم التجانس بين مجموعة اللاعبين الذين يشاركوا لأول مرة سويا. الفرصة الوحيدة للمنتخب المصري في الشوط جاءت في الدقيقة السادسة عندما استلم مؤمن زكريا عرضية رمضان صبحي، لينفرد بحارس المرمى، لكنه أهدرها بغرابة شديدة وسددها في جسم حارس اليونان.

السيطرة الكاملة جاءت من جانب اليونان، وسنحت لهم أكثر من فرصة لولا تعامل جيد من قلبي الدفاع سعد سمير وعلى جبر، وشهدت الدقيقة 29 هدف الشوط الوحيد من رأسية قوية لنيكولاوس كاريليس الذي استلم عرضية رائعة بعد مرور لاعب اليونان من عمر جابر من الناحية اليمنى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.