هوفنهايم يتعادل مع كولونيا في اخر لحظة في الدوري الألماني

تعادل فريق هوفنهايم مع فريق كولونيا في المباراة التي أقيمت بينهما في يوم الجمعة في ختام المرحلة رقم 30 من الدوري الالماني.

نادي هوفنهايم

فريق هوفنهايم أحد المفاجئات في الدوري الالماني حيث أنه بعد تعادله استطاع أن يقلل الفارق بينه وبين وصيف متصدر البطولة ل 6 نقاط فقط.

المباراة التي أقيمت سجل فيها اللاعب ليوناردو بيتانكور الهدف الوحيد لكولونيا في الدقائق الاخيرة من المباراة، وبذلك رفع هوفنهايم من رصيده ليكون 55 نقطة ويرفع كولونيا رصيده إلى 44 نقطة، وبعد تعديل المراكز يكون هوفنهايم سيكون مهددا من بروسيا دورتموند الذي سوف يلاقي بروسيا مونشنغلادباخ الذي قدم مدربه يوليان ناغلسمان موسما ممتازا، فهو الأقل في عدد المباريات التي خسرها بعد بايرن ميونخ اذ خسر 3 مباريات فقط في حين خسر البايرن مبارتين فقط وبالرغم من التعادل يكون نادي هوفنهايم قد حقق أضل موسم له من حيث الترتيب والمراكز.

هذا ويشهد دوري الوبندسليجا الالماني اليوم عدة مباريات حيث سيواجه نادي بايرن ميونخ ماينتس  نادي هامبورغ غبى أرضه دارمشتات ونادي آينتراخت فرانكفورت سوف يلاقي نادي أوغسبورغ على ملعبه وأيضا نادي أينغولشتات نادي فيردر بريمن وأيضا من المنتظر أن يجتمع فريق فرايبورغ باير ليفركوزن ليلاقي فريق شالكه على ملعبه وبين جمهوره.

هذ ومن المعروف أن  الدوري الألماني من أعرق بطولات الدوري في اوروبا كلها.

#الدوري_الألماني

#نادي_نادي هوفنهايم

#نادي_كولونيا



اترك تعليقاً