هل ينتقل بوجبا إلى ريال مدريد في يناير؟

يبدو أن الفرنسي بول بوجبا يخطط فعليا للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال يناير القادم ويبدو انه أيضاً قد حدد وجهته القادمة و.هي الي نادي ريال مدريد الاسباني. 

بول بوجبا الي ريال مدريد

و كان بوجبا قد قرر الرحيل منذ فترة طويلة وأعلن ذلك أكثر من مرة وكان على وشك الرحيل فعليا في انتقالات الصيف الماضي ولكن استمرت الاوضاع على ما هي عليه.

كان بول بوجبا قد تعرض للاصابة في الكاحل منذ فترة وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية أنه قد تعافي من الاصابة ولكنه لا يرغب في الاستمرار في  يونايتد أكثر من ذلك ويبحث طرق الرحيل فعلا هذه الفترة وخصوصا الي نادي ريال مدريد الاسباني وخلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

في ظل سعي الفرنسي للرحيل وضغطه على إدارة فريقه من اجل أن يوافقوا  له للانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني، أعطى النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الضوء الأخضر لرحيل بوجبا ولكن اشترط أن يتم الاستغناء عن الفرنسي مقابل مبلغ مالي ضخم يستثمر في شراء لاعبين تساعده في تطبيق خطته في الفترة المقبلة. 

و حسب الصحف الأوروبية فان انتقال بول بوجبا لريال مدريد قد يكلف النادي الإسباني مبلغ كبير من المال يصل إلى حوالي 130 مليون جنيه استرليني. 

و لكن يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لا يمانع في دفع هذا المبلغ خصوصا وانه كان يرغب في ضمه بشده منذ الصيف الماضي.