هل يستطيع الزمالك أن يهرب من شبح الخروج من البطولة الإفريقية؟

يعاني فريق نادي الزمالك في النسخة الحالية  بدوري أبطال أفريقيا من تأخر نتائجه، إذ أنه على وشك الخروج من دوري المجموعات بعدما لم يستطع تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات، بل جاءت نتائجه بين التعادل والهزيمة، فضلاً عن عجزه التهديفي الملحوظ فلم يستطع فريق الزمالك حتى الآن التسجيل سوى هدف وحيد في شباك نادي الترجي التونسي.
ويأتي فريق الزمالك في مجموعته في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بعد معتلي المجموعة نادي الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، وخلفاً لمولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
وكانت لقاءات الزمالك في دوري المجموعات بين التعادل والهزيمة إذ أنه تعادل أمام نادي المولودية ونادي تونغيت السينغالي، بينما كانت النكسة الكبرى هي هزيمته مبارتين من نادي الترجي التونسي بمجموع أهداف 4/1 ( مجموع أهداف مبارتي الذهاب والعودة).
ويصبح التأهل من دوري المجموعات بالنسبة لفريق الزمالك بعد هذه النتائج بمثابة حلم، بعدما شهدت النسخة الماضية من البطولة الإفريقية، تأهله للمباراة النهائية أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما استطاع اللاعب محمد مجدي قفشة أن يحرز الهدف الثاني في الوقت القاتل من المباراة.

هل يستطيع الزمالك أن يهرب من شبح الخروج من البطولة الإفريقية؟ 3 23/3/2021 - 5:03 م

هل يستطيع الزمالك أن يهرب من شبح الخروج من البطولة الإفريقية؟ 4 23/3/2021 - 5:03 م
ويذكر أن فرصة التأهل لنادي الزمالك لازالت قائمة على الرغم من تدهور موقفه، إذ أنه يمكن أن يتأهل من دوري المجموعات إذا استطاع أن يحقق الفوز على نادي تونغيت السينغالي ونادي مولودية الجزائر مع خسارة نادي المولودية أمام نادي الترجي التونسي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.