هل يتولى زيدان مسؤولية باريس سان جيرمان الفنية؟ .. مستشاره يجيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، عدة أقاويل ترجح تولي نجم المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم عام 1998، وأحد أبرز أساطير ريال مدريد الأسباني، زين الدين زيدان المسؤولية التدريبية لبطل الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

زيدان

تقارير تؤكد تولي زيدان تدريب باريس 

وفي هذا السياق خرجت عدة تقارير صحفية إسبانية وأخرى فرنسية تتحدث عن احتمالية تولي زيدان تدريب النادي الفرنسي ” بي أس جي ” وذلك بالرغم من رفض الأسطورة الفرنسية تولي المسؤولية.

وبالرغم من رفض زيدان تولي المسؤولية وعدم قناعته بالمشروع الباريسي إلا أن الصحفي المعروف رامون فوينتيس أكد أن الصفقة بين باريس سان جيرمان وزيدان انتهت بالفعل، وأن النجم الفرنسي سيسافر لقطر من أجل إتمام التعاقد مع ملاك النادي.

مستشار زيدان يرد على التقارير

وفي هذا الإطار تحدث مستشار زين الدين زيدان اليوم الجمعة نافيا  أن يتولى نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 1998 قريبا تدريب باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا الأول لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ليقود الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكتبت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية نقلا عن آلان ميجلياتشيو مستشار زيدان قوله “كل هذه الشائعات التي تتردد لا أساس لها.

وتابع “حتى يومنا هذا. أنا الشخص الوحيد المخول بتمثيل وتقديم المشورة إلى زين الدين زيدان. لا زين الدين زيدان ولا أنا شخصيا تلقينا أي اتصال مباشر من مالك سان جيرمان”.

هدف باريس سان جيرمان من التعاقد مع زيدان 

لا يخفى على أحد أن هدف بطل فرنسا من التعاقد مع زيدان هو العمل على هدف المشروع الباريسي بالحصول على دوري أبطال أوروبا فهل ينجح الباريسيين في هذا الأمر؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.