هل محمد صلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية 2018 أفضل لاعب في العالم !

محمد صلاح الفرعون المصري يقدم مستوي رائع هذا الموسم مع نادي ليفربول الانجليزي جعل الكثير من العرب والمصريين بالاخص يتساءلون هل يستطيع صلاح أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018!

لاعب منتخب مصر محمد صلاح

بكل بساطه سوف نوضح ذلك في هذه المقالة:

محمد صلاح نجم المنتخب المصري انتقل الي نادي ليفربول في بداية هذا الموسم لم يكن احد يتوقع انه سوف يقدم هذا الاداء الرائع ويكون من أفضل لاعبين في العالم هذا الموسم.

في بداية انتقال صلاح لنادي ليفربول لم يتوقع احد ظهور صلاح بهذا المستوي وهناك من هاجم ادارة ليفربول بسبب هذه الصفقة والسبب (ان هذا اللاعب لا يصلح لنادي ليفربول!)، جاء رد صلاح عليهم في أول مبارياته حيث سجل هدف وظهر بمستوي رائع ضد نادي ارسنال.

بعد ذلك استمر صلاح في التالق وتسجيل وصناعة الأهداف لزملائه في الفريق سواء في الدوري الانجليزي أو في دوري أبطال اوروبا.

وعند الوصول لمنتصف الدوري الثاني من الدوري الانجليزي كان قد دخل صلاح في المنافسة على هداف الدوري الانجليزي مع نجم توتنهام هاري كين بعد واستمر مستوي صلاح الرائع وتخطي كين بفارق عدد كبير من الأهداف واصبح اللاعب الاقرب للحصول على هذه الجائزة هذا الموسم.

لما يتوقف صلاح بعد ذلك بالعكس ساعده ادائه الجيد مع فريقه في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018، واستطاع تحقيقه بعد التفوق على نجم نادي مانشستر سيتي ديبرون.

مستوي صلاح الجيد ساعد نادي ليفربول على الذهاب بعيدا في البطولة الاقوي في العالم دوري أبطال اوروبا حيث صعد نادي ليفربول لنهائي دوري أبطال اوروبا ليواجه نادي ريال مدريد في النهائي.

السؤال هنا هل يستطيع صلاح الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 !؟

بكل بساطه نعم يستطيع فعل ذلك، لو حقق نادي ليفربول دوري أبطال اوروبا هذا العام على حساب نادي ريال مدريد سوف يكون صلاح قريب من الجائزة، لأنه سوف يكون تفوق على نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي.

في حالة خسارة ريال مدريد نهائي دوري الأبطال سوف يكون نجمه البرتغالي رونالدو لما يحصل هذا الموسم على اي لقب مع فريقه وهذا سوف.

نجم برشلونة ليونيل ميسي سوف يكون هوا المنافس الاقوي لصلاح لأنه فاز بالدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا مع فريقه.

ولكن في السنوات الاخيرة عرف أن اللاعب الذي يحصل فريقه على دوري أبطال اوروبا يكون هو الفائز بأفضل لاعب في العالم لذلك لو فاز صلاح بدوري أبطال ارووبا مع فريقه سوف يكون هو أفضل لاعب في العالم هذا الموسم بنسبة كبيرة.

ولكن لا ننسي كأس العالم هذا الموسم لو حققه رونالدو أو ميسي أو نيمار مع منتخباتهم سوف اجعلهم يدخلون في منافسة قوية مع نجم منتخب مصر محمد صلاح.