هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية ksa مباريات كأس العالم 2018 بالمجان

تناقل الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن قيام مجموعة القنوات الرياضية السعودية بنقل مباريات مونديال 2018 بالمجان ولكن هل ما تداولة النشطاء حول موضوع مقالنا اليوم له دليل من الصحة ومن أين بنى هؤلاء توقعهم للأمر، جاء الأمر نتاج لما قام بنشره أحد الاعلامين المصريين على صفحته الشخصية كما جاء من متابعة النشطاء للحسابات الشخصية لرموز بارزة في عالم الرياضة السعودية.

هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية ksa مباريات كأس العالم 2018 بالمجان 4 6/6/2018 - 11:12 م

هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية مونديال 2018

تستحوذ بعض المحطات الفضائية على نقل المباريات العالمية والتي تكون مدفوعة باشتراكات باهظة للكثيرون لذا يلجأ الغالبيه العظمى لمشاهدة المباريات العالمية من خلال الكافيهات أو شراء جهاز تبث من خلالة تلك القنوات المباريات الهامة حول العالم، ففي تغريدة لغاري الحارثي ذكر فيها أن هناك محاولات جادة من قبل القنوات الرياضية السعودية لنقل مباريات كأس العالم 2018 بالمجان ودون أي دفع مقابل مادي.

هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية ksa مباريات كأس العالم 2018 بالمجان 1 6/6/2018 - 11:12 م

ولم يقتصر الأمر على تغريدة غاري الحارثي فقط فقد تناقل النشطاء تغريدة ل “أل شيخ” كتب فيها<< أنتظروا أخبار ستسعد الوسط الرياضي عن القناة الرياضية السعودية >>، تبث القناة “الرياضية السعودية “بواسطة وإدارة “الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية”، كما لم يقتصر الأمر على تغريدة ” أل شيخ”، بل قام عدداً أخرين بتغريدات مماثلة تبشر الجماهير العريضة العربية ببث المباريات بالمجان.

هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية ksa مباريات كأس العالم 2018 بالمجان 2 6/6/2018 - 11:12 م

وفي تغريدة وصفها البعض بالسارة  لعبد الرحمن الشهري ذكر فيها عن توادر أخبار عن بث القنوات الرياضية السعودية لمباريات كأس العالم عبر قنواتها الأولى والثانية والثالثة والرابعة على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات لكافة متابعي الكرة حول العالم العربي.

هل ستنقل القنوات السعودية الرياضية ksa مباريات كأس العالم 2018 بالمجان 3 6/6/2018 - 11:12 م

وتحت بوست بعنوان  “بشرة خير” للمعلق الرياضي رامي بهجت وعلى صفحته الشخصية على الفيس بوك كتب قائلاً عن مصادر من داخل الفيفيا عن نقل ksa السعودية الرياضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة لمباريات منديال 2018 وجودة فائقة وبدعم من الهيئة الرياضية بالسعودية لنقل  كافة المباريات بالمجان عبر القنوات المفتوحة الأرضية السعودية.

وبالرغم من التأكيدات من علامات في كرة القدم إلا أن إلا الآن لم يتم التصريح بشكل صريح عن إمكانية نقل القنوات السعودية للمبارات أم هي مجرد محاولات جادة من قبل الهيئة الرياضية السعودية لنقل مونديال 2018 لكافة المشاهدين في الوطن العربي.