هكذا يري نجوم الكرة مجموعة مصر بكأس العالم..و”كوبر”: أتينا لنفوز

بعد أن أوقعت قرعة كأس العالم 2018 والتي أقيمت أمس، في موسكو العاصمة الروسية، المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب روسيا ومنتخب السعودية ومنتخب أوروجواي، عبر العديد من الكرويين على رأيهم في مجموعة مصر بالمونديال.

رأي نجوم الكرة في مجموعة مصر

فقال حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري ونجم الزمالك السابق، وذلك في تصريحات تليفيزيونيو له، إنها مجموعة متوازنة ” الحمدلله هنلعب مع السعودية آخر ماتش” ولكن لم أكن أتمنى أن نقابل السعودية، وعلى كل حال أتمنى أن نلعب مباريات نستمتع بها”، وأضاف أن فرصة الفراعنة في مباراة روسيا كبيرة وخاصة أن المنتخب الروسي لم يعد يمتلك لاعبين محترفين أو نجوم كبار مثل سابق عهده.

مجموعة مصر بكأس العالم
حازم إمام

وأكد حازم إمام أن مباراة مصر مع أوروجواي هي الأصعب، لكونه منتخب قوي ويمتلك لاعبين أقوياء، غير أن منتخب أوروجواي لا يعتمد على مهارات لاعبيه بشكل أساسي ولكن اعتماده الأكبر على الأداء الخططي، كما أن مهاجميه يستغلون انصاف الفرص بشكل محترف.

مجموعة مصر بكأس العالم
وائل جمعة

وأيده الرأي وائل جمعة، قائلا: مجموعة متوازنة للمنتخب المصري مقارنة بالمجموعات الأخرى، بالتوفيق إن شاء الله”، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأضاف أن منتخب المغرب وقع في مجموعة صعبة، ولكن لا خوف عليه فهو يمتلك لاعبين على مستوى عالي يمكنهم من المنافسة والتأهل، أما عن المنتخب التونسي فهو في مجموعة متوازنة مثل منتخبنا.

مجموعة مصر بكأس العالم
كوبر خلال قرعة كأس العالم 2018، أمس

أما هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، فقد صرح لشبكة “فوكس سبورت” قائلًا: أتينا لكي نفوز، واللعب الجيد لا يهم، وأكد على أن المنتخب المصري سيظهر بشكل قوي يليق به، كما أوضح أنه لا يوجد ما يسمى بالمجموعة السهلة في كأس العالم، ومن يظن عكس ذلك فهو مخطئ، فجميع المجموعات صعبة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.