هكذا احتفت الصحافة العالمية بآداء شاكر الهدهور أمام منتخب الكاميرون

احتفت الصحافة العالمية باللاعب شاكر الهدهور مدافع منتخب جزر القمر وحامي عرينه في نفس الوقت والذي كان قد تألق أمس أمام منتخب الكاميرون الذي يخوض غمار منافسات بطولة أٌمم أفريقيا على أرضه وبين جمهوره، تسبب حارس منتخب جزر القمر الذي قدم آداءً أقل ما يقال عنه أنه خيالي في إحراج منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور والذي قدم على الرغم من فوزه آداءاً وضيعاً لكنه تمكن من عبور منتخب جزر القمر الذي غادر البطولة مرفوع الرأس. 

استحق منتخب جزر القمر احترام وتقدير الكثير من جماهير كره القدم في جميع انحاء العالم وليس في قارة أفريقيا فقط وذلك بعد الآداء الذي قدموه أمس الاثنين في بطولة أمم افريقيا أمام منتخب الكاميرون، وأشاد الكثير من كِبار اللاعبين والمحللين والقنوات والصحف الرياضية بآداء المنتخب القٌمري واتجهت الأنظار صوب اللاعب شاكر الهدهور الذي تألق في حماية عرين منتخب بلاده ولعب كحارس مرمى بدلاً من اللعب في مركز الدفاع الذي يجيده بسبب أن المنتخب يعاني من نقص عددي كبير سببه انتشار فيروس كورونا بين لاعبي المنتخب وبينهم حراس المنتخب الثلاثة.

واحتفت الصحافة العالمية باللاعب شاكر الهدهور الذي لعب كحارس مرمى في مواجهه منتخب بلاده امام منتخب الكاميرون، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن الهدهور قدم آداءً عظيماً أمام منتخب الكاميرون وشبهت صحيفة ماركا آداء الهدهور بآداء حارس ريال مدريد تيبو كورتوا. 

اما صحيفة آس فكانت قد علقت قائله إنه البطل الذي كان له الفضل في الحفاظ على روعة آداء منتخب جزر القمر على الرغم من الهزيمة. 

يذكر انه شاكر الهدهور كان قد ارتدى قميصاً برقمين في مباراة الأمس وذلك لعدم وجود قميص خاص بحارس مرمى يحمل الرقم 3 هو رقم الهدهور الأساسي في المنتخب، وقامت الإدارة الفنية لمنتخب جزر القمر بلصق شريط خلف القميص ليبدو مثل رقم 3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.