التخطي إلى المحتوى
هزيمة الزمالك وإقالة نيبوشا

تعرض نادي الزمالك إلي هزيمة من مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 1-0 أحرز الهدف لاعب طلائع الجيش وهدافه “صلاح أمين ”

وفور إنتهاء المباراه أعلن مجلس إدارة الزمالك إقالة “نيبوشا” المدير الفني المونتيجنري الذي لم يقدم أي شئ مع فريق الزمالك رغم توافر لاعبين علي أعلي المستويات قم النادي بشرائهم في بداية الموسم إلا أن “نيبوشا ” لم يقدم معهم شئ .

ومن المتوقع أن يقوم نادي الزمالك بتعيين مديرفني “مصري ” وهو الأفضل في هذه الحاله حيث أن المدرب المصري فرصته في التعرف علي الفريق والتأقلم معها بشكل سريع ومن بين الاسماء المرشحه لهذا المنصب “محمدصلاح” المدير الفني السابق للزمالك والمديرالفني الحالي لفريق “نجوم المستقبل ” وكذلك “أحمد حسام ميدو ” المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة ..

ولم يقدم فريق الزمالك مستويات جيده منذ بداية الموسم مع مدربه المونتينجري “نيبوشا” وكان الزمالك قدتعاقد مع “نيبوشا ” المدير الفني السابق لفريق الفيصلي الأردني بعد المستوي الذي قدمه مع فريقه أثناء البطولة العربية التي أقيمت في مصر خلال الصيف الماضي وشارك فيها الأهلي والزمالك وحصل “نيبوشا” علي راتب شهري يقدر بقيمة 38000 دولار بينما كان يحصل في الفيصلي علي راتب 8000 دولار فقط , وسيتم التفاوض مع “نيبوشا” علي حصوله علي الشرط الجزائي وترك الفريق ..

ومن جانبه أبدي المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك غضبه من “نيبوشا ” وأكد أنه قام بتدمير الفريق الذي قام بتكوينه في بداية الموسم .

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.