هذا هو أفضل لاعب في الدوري الآنجليزي الممتاز لموسم 2019

أعلنت الرابطة الآنجليزية لكرة القدم، قبل قليل، عن اسم الفائز لبجائزة أفضل لاعب في الدوري الآنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم 2019، حيث تم الاختيار  على المدافع الهولندي لنادي ليفربول فيرجيل فان دايك.

المدافع فان دايك

 

ويعتبر فان دايك من أفضل لاعبي نادي ليفربول والدوري الإنجليزي، ومن أفضل خصاله أنّه لم يتمكن أيّ مهاجم في الدوري الآنجليزي من النجاح في مراوغته في جميع المباريات التي لعبها في صفوف نادي ليفربول.

المدافع فان دايك مع زوجته

 

وقد ساهم المستوى المتميز للمدافع الهولندي فان دايك، وحضوره القوي في جميع المباريات التي شارك فيها مع فريقه نادي ليفربول من أن يكون من أحسن اللاعبين، وينال رضا مدربه، وجمهور أحد أبرز الآندية الآنجليزية.

 

ولم يقبل دفاع نادي لفربول هذا الموسم، إلا 20 هدفًا، وهو ما يؤكد قوة المدافع الهولندي فان دايك.

المدافع فان دايك في صورة قبل الحفل

 

وكان التنافس شديدًا في هذا الموسم بين مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك مع مجموعة من اللاعبين المتميزين، منهم زميله في ليفربول أندي روبرتسون، وأيدين هازارد نجم تشلسي، والسينغالي ساديو ماني، إلى جانب ثلاثة لاعبين متميزين من نادي مانشستر يونايتد وهم البرتغالي برناردو سيلفا، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والنجم الآنجليزي رحيم ستيرلينغ.

السينغالي ساديو ماني

التشكيلة المثالية

تم الاختيار على اللاعبين الآتي ذكرهم، ليمثلوا التشكيلة المثالية للدوري الآنجليزي الممتاز للموسم الحالي:

1-حارس المرمى إيدرسون (مانشستر سيتي)

2-ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)

3-فيرجيل فان دايك (ليفربول)

4-إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)

5-أندي روبرتسون (مانشستر سيتي)

6-بول بوجبا (مانشستر يونايتد)

7-فرناندينيو (مانشستر سيتي)

8-بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)

9-هجوم ساديو ماني (ليفربول)

10-رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)

11-سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)

الهولندي فان دايك والبقية

استبعاد محمد صلاح

 

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، استبقت الإعلان الرسمي عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الآنجليزي الممتاز، لتعلن عن اسم المدافع الهولندي لنادي ليفربول فان دايك.

صلاح يهنئ فان دايك قبل الإعلان عن الجائزة

 

وتم استبعاد المهاجم المصري لنادي ليفربول محمد صالح، للفوز بهذه الجائزة، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن كان فاز بها خلال الموسم الماضي 2018.

 

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استبق النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح الإعلان الرسمي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الآنجليزي، فهنّأ زميله في نادي ليفربول فان دايك، وأكد له في تدوينته أنه يستحقّ جائزة أفضل لاعب في الموسم.

 

ويحتل نادي ليفربول المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الآنجليزي الممتاز برصيد 91 نقطة، ومبتعدًا بنقطة وحيدة عن صاحب الصدارة، والمؤهل الأول للفوز ببطولة الموسم، نادي مانشستر سيتي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد