هدية سعودية لمنتحب مصر بعد وصوله إلى كأس العالم

لقد قامت الهيئة العامة للرياضة في السعودية بارسال دعوة إلى المنتخب المصري لكرة القدم لزيارة المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة تكريماً وتقديراً لهم على وصولهم إلى كأس العالم”.

هدية سعودية لمنتحب مصر بعد وصوله إلى كأس العالم 1 17/10/2017 - 12:23 ص

كما كتبت الهيئة العامة للرياضة في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي بن عبد المحسن آل الشيخ قام بدعوة منتحب الفراعنة الشقيق لزيارة المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة وذلك تقديراً للإنجاز الذي تحقق لمنتخب جمهورية مصر العربية الشقيقة ووصولها إلى نهائيات كأس العالم 2018″.

وأخيراً حجز منتخب مصر مقعده في بطولة كأس العالم 2018 بعد أن غاب عنه لمدة 28 عاماً وسوف تستضيف روسيا بطولة كأس العالم لأول مرة في 2018 حيث وصل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم بعدما تغلب على منتخب الكونغو بنتيجة 2_1 في المباراة التي جمعتهما بملعب “برج العرب” في الاسكندرية في الثامن من أكتوبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال”.

ويتصدر منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة متفوقاً على أوغندا بفارق أربع نقاط”.

وأما مشاركة مصر في كأس العالم 2018 فهى المرة الثالثة له على مر التاريخ بعد أن شارك في بطولتى كأس العالم 1934، 1990 وكلتاهما أقيمتا في ايطاليا”.

وأخيراً أبطال مصر حققوا الحلم التاريخى ودخلنا كأس العالم 2018″.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.