هدف محمد صلاح في وست بروميتش يمنحه رقم قياسي جديد

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تسجيل هدف في مرمي نادي وست بروميتش خلال المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، والتي انتهت بفوز نادي وست بروميتش بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة كبيرة بين الفريقين.

هدف محمد صلاح في وست بروميتش يمنحه رقم قياسي جديد 1 28/1/2018 - 12:26 ص

ونجح اللاعب محمد صلاح، لاعب الريدز في تسجيل هدف نادي ليفربول الإنجليزي الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك في أحداث المباراة التي أقيمت اليوم، ليواصل اللاعب المصري تحقيق الكثير من الإنجازات مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي.

وقد نجح اللاعب محمد صلاح، في التسجيل في كافة البطولات التي شارك فيها مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث سجل 18 هدف في الدوري الإنجليزي و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ومل يسجل في بطولة كأس الرابطة، وذلك بسبب عدم مشاركته مع الفريق في البطولة التي أقصى منها على يد نادي ليستر سيتي.

وتمكن محمد صلاح في أول لاعب في نادي ليفربول الإنجليزي يسجل 25 هدفاً خلال الموسم الحالي في كافة المسابقات، ويشارك اللاعب في البطولة للمرة الأولى مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام إيفرتون في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (2-1)، وفشل صلاح في قيادة فريقه للتأهل إلى دور ال16 في البطولة والخروج بعد الخسارة اليوم.