ملخص لمسات محمد صلاح أمام وستهام اليوم في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ووستهام يونايتد، والتي أقيمت في الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن الريدز في الفوز على ضيفه برباعية لهدف، لينجح الريدز في اقتناص وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، بعد النتائج المميزة التي يقدمها النادي في الفترة الماضية.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام وستهام اليوم في الدوري الإنجليزي 1 24/2/2018 - 7:42 م

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تألقه مع الريدز في الموسم الكروي الحالي، حيث صنع هدفاً أمام نادي وست هام خلال المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد معقل الريدز، كما نجح اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

ونجح اللاعب محمد صلاح، في تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدف بالتساوي مع اللاعب الإنجليزي هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، كما رفع رصيده من صناعة الأهداف إلى 11 هدف في الموسم الكروي الحالي، في كافة المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

كما نجح اللاعب إيمري كان، لاعب وسط الريدز في تسجيل هدف الريدز الأول في الدقيقة 29 من عمر المباراة، عقب عرضية من اللاعب المصري محمد صلاح، ليحولها كان إلى هدف برأسية رائعة.

ونجح اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تسجيل رقم قياسي جديد بتسجيل 30 هدف مع الريدز في كافة المسابقات، ليصبح هداف الفريق في الموسم الكروي الحالي، وذلك بواقع 23 هدفاً في الدوري الإنجليزي و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.