هدف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يتفوق على رونالدو ويحصد الأفضل في دوري الأبطال

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على جائزة الهدف الأفضل في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك في مرمي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي سجله في مباراة العودة بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

هدف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يتفوق على رونالدو ويحصد الأفضل في دوري الأبطال 1 17/4/2018 - 2:49 م

حيث تمكن هدف محمد صلاح، الذي سجله في مرمي السيتي في فوز الريدز بهدفين لهدف في مباراة الإياب، من التفوق على هدف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، والذي سجله بضربة مقصية في مرمي نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال جولة ذهاب هذا الدور والتي فاز بها الريال 3-0.

هدف صلاح يحصد المركز الأول من تصويت الجماهير

وحصل هدف محمد صلاح، على تقييم 39% من تصويت الجماهير على موقع الفيفا، بينما حصل هدف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على 30% من التصويت، وحصل  هدف تشامبرلين على 14%، وحصد هدف مانذوكيتش على 10%، فيما نال هدف لويس سواريز 8%.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي سوف يواجه نادي روما الإيطالي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، ويواجه نادي بايرن ميونخ الألماني، نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني في نفس الدور، ويسعى محمد صلاح إلى قيادة الريدز إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن صفوف الفريق منذ عقد من الزمان.