محمد صلاح يعادل رقم رونالدو وسواريز بهدفه في ويست بروميتش

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تألقه في الموسم الكروي الحالي، حيث سجل هدفاً في شباك نادي وست بروميتش ألبيون، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث فشل الريدز في تحقيق أي على رفاق أحمد حجازي.

محمد صلاح يعادل رقم رونالدو وسواريز بهدفه في ويست بروميتش 1 21/4/2018 - 3:38 م

وقد التقى الفريقين في الموسم الحالي في مواجهتين من قبل، حيث نجح ويست بروميتش ألبيون، في تحقيق تعادل سلبي أمام الريدز في الدور الأول من البطولة، كما نجح نادي ويست بروميتش ألبيون في الفوز على الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

محمد صلاح يعادل رقم رونالدو وسواريز

وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثاني للريدز في المباراة في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وذلك عقب الحصول على تمريرة ساحرة من اللاعب تشامبرلين.

ورفع اللاعب محمد صلاح، رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 31 هدف في الدوري الإنجليزي، كما إنه قد سجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع اللاعب محمد صلاح، لاعب الريدز في الابتعاد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 5 أهداف عن اللاعب هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، كما تساوي محمد صلاح، مع عدد أهداف آلان شيرار نجم نيوكاسل السابق (1995-1996) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (2007 -2008)، والأوروجوياني لويس سواريز (2013 -2014).