رمضان صبحي يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي

عاد من جديد اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الحالي، ولاعب النادي الأهلي المصري السابق، إلى التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليسجل أول أهدافه في الموسم الكروي الحالي مع فريقه ستوك سيتي، وذلك في مرمي نادي وست بروميتش ألبيون، والذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي.

رمضان صبحي يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي 1 23/12/2017 - 7:24 م

حيث تمكن نادي ستوك سيتي الإنجليزي من العودة إلى سكة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل للغاية، حيث نجح في الفوز على وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب بريطانيا ستوديوم.

رمضان صبحي يسجل أول أهدافه

سيطر نادي ستوك سيتي على المباراة بشكل كامل، حيث افتتح التسجيل اللاعب جو آلين في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، ولكن نجح اللاعب سالمون روندون، لاعب وست بروميتش من تقليص النتيجة، عقب تسجيل الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني.

وواصل نادي ستوك سيتي الضغط على مرمي وست بروميتش، بحثاً عن مضاعفة النتيجة في المباراة، حيث نجح اللاعب المصري رمضان صبحي، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه والأول له في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة.

وشارك اللاعب المصري أحمد حجازي، في المباراة بشكل أساسي مع نادي وست بروميتش ألبيون، بينما شارك اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 79 من زمن المباراة، وكان يؤدي دوره الدفاعي كالعادة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.