هدف بيراميدز في الزمالك وملخص المباراة الودية اليوم على استاد برج العرب استعدادًا لعودة الدوري المصري

التقى نادى الزمالك اليوم بنادي بيراميدز على استاد برج العرب وذلك في مباراة وديه جمعت الفريقين, وذلك من اجل الاستعدادات لعودة الدوري المصري الممتاز بعد توقفه بسبب الإجراءات الوقائية التي تمر بها البلاد.

هدف بيراميدز في الزمالك وملخص المباراة الودية اليوم على استاد برج العرب استعدادًا لعودة الدوري المصري 1 23/7/2020 - 8:44 م

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

انطلقت المباراة على استاد برج العرب اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة, وتم أقامة المباراة بدون حضور الجماهير, واستطاع فريق بيراميدز تحقيق الفوز في هذه المباراة الودية بهدف دون رد.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز الودية على استاد برج العرب اليوم

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف, ولكن تم طرد لاعب نادى الزمالك محمود علاء بسبب أعاقته للاعب نادى بيراميدز محمد حمدي, واكمل نادى الزمالك بعشرة لاعبين.

أما في الشوط الثاني استطاع نادى بيراميدز التفوق على غريمه في الدقيقة 73 عندما سدد اللاعب رجب بكار اقصي اليمين وارسل تسديده اكثر من رائعة في شباك نادى الزمالك لتنتهى المباراة الودية بنتيجة 1 -0 لنادى بيراميدز.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم اعلن عن استكمال مسابقة الدوري الممتاز وذلك في بداية شهر أغسطس 2020 بعد توقفه لفترة طويلة.