ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف محمد صلاح في وستهام

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ووستهام يونايتد اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب آنفيلد معقل الريدز، في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري، وذلك بفوز نادي ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف لهدف، في مباراة ماراثونية نجح الريدز في الفوز بها وتكرار الفوز الذي حققه في الدور الأول من مباريات الدوري.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف محمد صلاح في وستهام 1 24/2/2018 - 7:11 م

وقد نجح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف في شباك نادي وست هام يونايتد، وذلك خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، ليواصل اللاعب المصري تألقه اللافت مع الريدز في الموسم الكروي الحالي.

هدف محمد صلاح في وستهام
هدف محمد صلاح في وستهام

وسجل اللاعب المصري محمد صلاح، الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعدما تلقى تمريرة رائعة من اللاعب شامبرلين، ليسدد كرة بالقدم اليسرى في شباك وستهام.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح

وعقب الهدف الذي سجله صلاح، نجح في التساوي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع لاعب نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين، برصيد 23 هدف لكل لاعب، حيث أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز أكثر من 20 هدف بالقدم اليسرى في موسم واحد، متجاوز رقم اللاعب روبي فاولر والذي سجل 19 هدفًا بيسراه موسم (1994-95).

كما نجح صلاح في تسجيل رقم قياسي جديد عقب تسجيل هدفه في مرمي وستهام، وهو معادلة رقم اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، عندما نجح في تسجيل 31 هدف في موسم 2013-2014.