ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح اليوم في ويست بروميتش

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وويست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح نادي ويست بروميتش ألبيون، في خطف تعادل مثير أمام نادي ليفربول الإنجليزي بهدفين لكل فريق، ونجح الريدز في الحفاظ على موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح اليوم في ويست بروميتش 1 21/4/2018 - 3:49 م

ونجح اللاعب محمد صلاح، في مواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، حيث سجل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، وشهدت المباراة تواجد اللاعبين المصريين محمد صلاح مع الريدز واللاعب أحمد حجازي مع ويست بروميتش البيون.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ونجح اللاعب محمد صلاح، في رفع رصيده من الأهداف في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 31 هدف في الموسم الحالي، وبفارق 5 أهداف عن اللاعب هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي والذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 26 هدف، بينما يحل اللاعب أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 21 هدف، ويحتل اللاعب رحيم استرلينج وفاردي في المركز الرابع والخامس برصيد 17 هدف لكل لاعب.

الترتيب الاسم الفريق رصيد الأهداف
الأول محمد صلاح ليفربول 31
الثاني هاري كين توتنهام 26
الثالث أجويرو مانشستر سيتي 21
الرابع ستيرلينغ مانشستر سيتي 17

وتمكن محمد صلاح أيضاً في التساوي مع عدد الأهداف القياسية التي سجلت في الدوري الإنجليزي الممتاز، من قبل آلان شيرار نجم نيوكاسل السابق (1995-1996) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (2007 -2008)، والأوروجوياني لويس سواريز (2013 -2014).