هجوم ناري من أحمد موسى للإتحاد المصري”: دمرتو محمد صلاح ويواجه أزمة خطيرة

هاجم الإعلامي أحمد موسى الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب الإستغلال السياسي لـ محمد صلاح في إلتقائه بالرئيس الشيشاني رمضان قادريوف، وخاطب الأتحاد خلال برنامج على مسؤوليتي المذاع على صدى البلد، بقوله:”دمرتو صلاح كما هو المنتخب محملاً إتحاد الكرة بأكمله عما يحدث. مضيفاً:”تسببتوا لـ” محمد صلاح بأزمة خطيرة،  مشيراً أنه تم الترويج السياسي لمأدبة العشاء الأخيرة في وسائل الأعلام الروسية والشيشان وغيرها.

محمد صلاح

وأنفعل الإعلامي أحمد موسى بقوة قائلاً أن لديه الكثير ولكن لا يستطيع البوح به، مؤكداً انه لن يجامل أحداً في ذلك فمصلحة البلاد هي الأهم لديه، وأضاف:”ينبغي مساندة محمد صلاح بكل ما أوتوينا من قوة، وتحدث عن ضغط “حملة إعلامية” شنت على محمد صلاح من قبل وسائل الإعلام الغربية وبالتحديد الإنجلينزي. بعد اللقاء الأخيرة مع رمضان قادريوف

هجوم ناري من أحمد موسى للإتحاد المصري": دمرتو محمد صلاح ويواجه أزمة خطيرة 1 25/6/2018 - 8:53 م
محمد صلاح يرافق رمضان قادريوف في ملعب العاصمة الشيشانية

هل يفكر محمد صلاح بالإعتزال من منتخب مصر؟

وكانت شبكة cnn الإخبارية الأمريكية أثارت البلبلة بخبر أن محمد صلاح يفكر حالياً الإعتزل من المنتخب المصري بسبب الإستغلال السياسي في إختيار مقر إقامة بعثة المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا 2018، وأخيراً ما جرى في مأدبة العشاء، حيث كان قلد رمضان قادريوف محمد صلاح بالميدالية الذهبية ومنحه الجنسية، فيقول المصدر المقرب من صلاح، إن  نجم ليفربول لا يريد المشاركة في أي شيء آخر غير كرة القدم أو استخدامه لصورة سياسية.

محمد صلاح تم منحه جنسية الشيشان الشرفية أثناء حضوره مأدبة العشاء التي أقامها قادريوف مع المنتخب المصري قبل مغادرته إلى فولغوغرا حيث سيلعبون مباراتهم الأخيرة مع السعودية يوم الأثنين.

وكان قال رمضان قادريوف على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي أنه يريد عودة منتخب مصر إلى الشيشان بعد نهائيات كأس العالم 2018 من أجل مباراة ودية مع نادي محلي سمي على إسم والده الذي قتل عام 2004.



اترك تعليقا