هالاند يخطف الأضواء من محمد صلاح

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنات بين النجم المصري محمد صلاح وهالاند مهاجم مانشستر سيتي، خاصة بعد أن تألق نجم مانشستر سيتي محليًا وعالميًا بعد انضمامه بفترة قصيرة إلى النادي الإنجليزي.

هالاند

تمكن هالاند من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد مع نادي بروسيا دورتموند، والذي بلغ 60 مليون يورو وبعد فترة ليست بالقصيرة تألق هالاند محليًا مع نادي مانشستر سيتي، حيث سجل 13 هدف وتمريرة حاسمة في 9 مباريات فقط.

تصدر النجم النرويجي صاحب الـ 22 عام جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد 6 جولات فقط برصيد 10 أهداف، قبل أن يسرق الأضواء بهدف الفوز على بروسيا دورتموند الألماني لتصبح النتيجة 2-1.

بعد هذا التألق بدأت المقارنات تضج مواقع التواصل الاجتماعي بين النجم النرويجي هالاند والنجم المصري محمد صلاح، بينما شارك النجم المصري محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول، وتمكن في الـ 9 مباريات من تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

وفي جانب متصل أكدت صحيفة سكاي سبورتس الإنجليزية أن هالاند أصبح يشكل خطر على إنجازات النجم العالمي محمد صلاح، خاصة بلقب تسجيل 32 هدفا في موسم واحد مع النادي الإنجليزي ليفربول، وذلك في أول موسم له بالدوري الإنجليزي 2017- 2018 متفوقًا على رونالدو وسواريز بهدف واحد فقط، بينما في الجانب المقابل وصل هالاند 10 أهداف في وقت قصير جدًا بالتساوي مع ميكي كوين الذي حقق هذا اللقب في وقت سابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.