هازارد يتعرض لانتكاسة جديدة في شفائه من الإصابة

في ما أصبح حكاية مؤلمة للقراء، عانى إيدن هازارد من نكسة إصابة أخرى، هذه المرة مع شعور البلجيكي بألم طفيف في منطقة أصيبت سابقًا، وهو ما يعد بمثابة انتكاسة لبرنامج التعافي الحالي للاعب.

هازارد يتعرض لانتكاسة جديدة في شفائه من الإصابة 1 6/3/2021 - 12:26 م

كان مهاجم ريال مدريد غائبًا بسبب مرض عضلي كبير، على الرغم من أنه كان يحرز تقدمًا جيدًا فيما كان يُنظر إليه على أنه غياب أولي لمدة 4-6 أسابيع، حتى أننا رأيناه يعود إلى التدريبات في فالديبيباس في 21 فبراير.

ومع ذلك، مع اقتراب عودته إلى الفريق الأول من أي وقت مضى، حدثت كارثة على مدار الأسبوع حيث لم يكن هازارد قادرًا في الواقع على التدريب.

المشكلة، ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، هي ألم بسيط في العضلة المصابة، وتغير المزاج أجبر ريال مدريد على كبح جماح عودة هازارد إلى اللعب.

لا يزال يُنظر إلى مباراة الإياب ضد أتالانتا على أنها موعد محتمل لعودة هازارد، على الرغم من أن الحقيقة القاتمة هي أن زين الدين زيدان قد اعتاد على الحياة بدون نجم تشيلسي السابق.

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

زيدان لن يختار هازارد ما لم يكن بالتأكيد بنسبة 100 في المائة، لكن إذا أثبت ذلك قبل زيارة أتالانتا، فسوف يلعب. إذا لم يكن كذلك، فلن يفعل ذلك.

من المتوقع أن يواصل هازارد عبء عمل أقل بكثير يوم الجمعة، مع تقاسم وقته بين العمل في صالة الألعاب الرياضية والتمارين في ملعب التدريب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.