هازارد في الطريق إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن بدء محادثات بين فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني بشأن اللاعب البلجيكي ايدين هازارد، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد في الطريق إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل يونايتد 1 8/3/2022 - 7:54 م

ويحظى اللاعب باهتمام كبير من عدد من الأندية الإنجليزية على رأسها فريق تشيلسي فريق اللاعب السابق ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، إلا أن لم يتم تقديم أي عرض رسمي من أي نادي غير نيوكاسل يونايتد.

ويسعى ريال مدريد إلى التخلص من خدمات اللاعب، الذي يمثل عقبة كبيرة على مستوى راتب اللاعب خلال ميزانية ريال مدريد، حيث يعاني النادي من أزمة مالية كبيرة جراء انتشار فيروس كورونا.

ويسعى النادي الملكي إلى التخلص من اللاعب، من أجل الاستفادة المادية في عقد الصفقات الجديدة للفريق، حيث يضع ريال مدريد ضمن أولوياته التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، والذي يحتاج المرينجي، إلى سيولة كبيرة من الأموال لإتمام الحصول على خدماته.

كما أن هازارد يتطلع إلى الحصول على دقائق لعب كثيرة بعد مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو، بعد أن فقد مكانه الأساسي لصالح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي أصبح خيار أول للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان هازارد قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف العام ٢٠١٩ قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية بلغت ١٥٠ مليون يورو، كما يمتد عقد اللاعب إلى صيف العام ٢٠٢٤، وعانى اللاعب من الإصابات ولم يشارك بصفة مستمرة رفقة الفريق.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات مباراة العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ على ملعب سانتياغو برنابيو، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز أصحاب الأرض باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شيء سجله الفرنسي كيليان مبابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.