هؤلاء يرحلون عن الأهلي نهاية الموسم الجاري

يدرس المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ملف الراحلين عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة وانتقالات يناير 2022.

هؤلاء يرحلون عن الأهلي نهاية الموسم الجاري

وهو الملف الذي سوف تناقشه لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محسن صالح، مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب خلال أيام.

وتضم قائمة الراحلين عن الأهلي عدد من أبرز اللاعبين بالفريق، وأولهم محمود كهربا، جناح أيسر الفريق، الذي بات أقرب الراحلين عن القلعة الحمراء بسبب كثرة المشكلات التي أفتعلها منذ انضمامه للفريق في يناير قبل الماضي.

ويأتي في المرتبة الثانية اللاعب حسين الشحات، جناح أيمن الفريق، الذي يعد أحد أبرز الراحلين عن الفريق بسبب حالة سوء التوفيق التي يعاني منها منذ بداية الموسم الحالي، وتألقه في عدد قليل جدًا من المباريات التي شارك بها.

وفي المرتبة الثالثة اللاعب والتر بواليا، مهاجم الفريق، الذي خرج بشكل كامل من حسابات موسيماني الفنية في أغلب مباريات الموسم الحالي، بسبب تواضع مستواه وإهدار العديد من الفرص السلهة بالإضافة إلى العقم التهديفي.

وتضم القائمة أيضًا اللاعب أليو ديانج، الذي تلقى العديد من العروض الكبيرة التي قد يستفيد منها النادي الأهلي لينعش خزينته، بالإضافة إلى مروان محسن، الذي قد يرحل عقب عودة أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وتعاقد الأهلي مع مهاجم سوبر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.