نيمار يعود إلى باريس سان جيرمان من الإصابة أمام ليون

عاد أغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى التدريبات الكاملة صباح اليوم السبت استعدادا لمباراته الأولى منذ الفوز 1-0 في الكأس على كاين من الدرجة الثانية.

صورة ملف تم التقاطها في 22 يناير 2021 مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار يشير خلال مباراة كرة القدم الفرنسية L1 بين باريس سان جيرمان (PSG) ومونبلييه في ملعب Parc des Princes في باريس. وكالة فرانس برس

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان إن نيمار سيعود بعد خمسة أسابيع من الإصابة أمام ليون في الدوري الفرنسي يوم الأحد.
واستبعد البرازيلي من ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لفريق باريس سان جيرمان ضد فريقه السابق برشلونة، ولم يلعب منذ تعرضه لإصابة في الفخذ في 10 فبراير في كأس فرنسا.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي عشية المباراة: “نيمار مدرج في قائمة الفريق، إنه لمن دواعي سروري كبير أن تكون قادرًا على الاعتماد عليه، له وللفريق”.

عاد أغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى التدريبات الكاملة، صباح اليوم السبت، استعدادًا لمباراته الأولى منذ الفوز 1-0 في الكأس على كاين من الدرجة الثانية.

عودته تضعه في مركز الصدارة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يومي 7 و 13 أبريل / نيسان – مباراة العودة في نهائي الموسم الماضي مع خسارة باريس سان جيرمان 1-0.

واستدرك المدرب الأرجنتيني: “لكنه ابتعد منذ 6 أسابيع بسبب الإصابة، لذا لن يشارك أساسيا.. إلا أن تواجده مع الفريق يبقى أمرا جيدا، ونجهز لإشراكه تدريجيا”.

“من الصعب رؤيته يبدأ مباراته الأولى”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.