نيس يقصي باريس سان جيرمان من كأس فرنسا، و”ميسي” يرتدي القميص رقم 10

بمساعدة من حارس باريس سان جيرمان المُعار إلى نيس تمكن الأخير من الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بعد الفوز بركلات الترجيح 6-5 في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

نيس يقصي باريس سان جيرمان من كأس فرنسا، و"ميسي" يرتدي القميص رقم 10

ليونيل ميسي والرقم 10

وتمكن نيس من الفوز أمس الإثنين على مضيفه باريس سان جيرمان بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. في مباراة برسم الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا لكرة القدم.
شهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مُرتدياً القميص رقم 10 لأول مرة مع النادي الباريسي، وقاد ميسي باريس سان جيرمان خلال اللقاء الذي غاب عنه النجم البرازيلي نيمار بداعي الإصابة المستمرة منذ شهرين، حيث تنص لوائح كأس فرنسا على ارتداء اللاعبين الأساسيين للأرقام من 1 حتى 11.
ولعب “ليو” إلى جانب المهاجم “ماورو إيكاردي” بينما جلس “كيليان مبابي” على مقاعد البدلاء، حتى النصف ساعة الأخيرة من عُمر اللقاء.

حارس باريس سان جيرمان  يمنح نيس فوزاً ثميناً

ورغم أفضلية باريس سان جيرمان في مواجهة وصيفه في الدوري المحلي، إلا أن العقم التهديفي الذي أصاب الفريق دفع بالمباراة إل ركلات الترجيح بشكل مباشر حسب قوانين المسابقة، ليفوز نيس بمساعدة حارسه “مارسيت بولكا” المعار من باريس سان جيرمان بالذات، والذي تمكن من التصدي لركلتي “دانيال باريديس وكزافي سيمون”.

يُذكر أن باريس سان جيرمان هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس فرنسا برصيد 14 مرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.