التخطي إلى المحتوى
نهائي كوبا ليبرتادورس 2017

 

ضرب فريقا جريميو البرازيلي و لانوس الارجنتيني، موعدا في نهائي الليبرتادورس. البطولة التي تعتبر الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية.، و يتابعها الملايين من الجماهير، حتى من خارج امريكا الجنوبية، لما  تتضمنه من المتعة الكبيرة كونها تضم عددًا من المدارس الكروية العالمية. و هذا ما يمثله النهائي القادم، حيث يشكل طرفاه فريقُ برازيلي و فريقُ ارجنتيني  و هما من أقوى المدارس الكروية على مر الزمن.  ليس فقط في القارة إنما على مستوى العالم.

نهائي كوبا ليبرتادورس 2017 نهائي كوبا ليبرتادورس 2017

و كان جريميو قد تجاوز فريق برشلونة الإكوادوري، بالرغم من خسارته أمامه في مباراة الإياب بهدف مقابل لا شئ، و جاء تأهله اعتمادًا على ما قدمه في مباراة الذهاب خارج قواعده، و التي تفوق فيها على برشلونه ب ثلاثة اهداف مقابل لا شئ.

بينما صعد لانوس للنهائي إثر تجاوزه ل ريفربليت بعد تغلبه عليه في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين، و قَلب النتيجة علي ريفربليت بعد أن كان متقدمًا بهدفين، و يأتي ذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز ريفربليت بهدف مقابل لا شئ .

و سيأتي النهائي قويًا بين الفريقين، حيث يسعى جريميو البرازيلي في النهائي الخامس له أثناء مسيرته الكروية و الذي يأتي بعد 10 سنوات من آخر نهائي خاضه الفريق لنيل اللقب للمرة الثالثة.

و يسعى كلا الفريقين لنيل شرف تمثيل القارة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الامارات العام القادم.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.