نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم، موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

يترقب الملايين من أنصار كرة القدم الإنجليزية مساء اليوم صداماً ثقيلاً بين العملاقين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وشق كلا الفريقين طريقهما بصعوبة للوصول الى المباراة النهائية بعد إقصاء جميع العمالقة من البطولة الأكثر مشاهدة في أوروبا والعالم.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم، موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق 4 29/5/2021 - 6:16 م

ويلتقي السيتي وتشيلسي في ملعب إلدراغاو بمدينة بورتو البرتغالية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت المملكة، وتٌلعب المباراة بحضور 12 ألف مشاهد في الإستاد وذلك بموافقة من السلطات البرتغالية.

  • أرقام وإحصائيات قبل مواجهة السيتي وتشيلسي:

ويذكر أن هذا هو النهائي الإنجليزي الأول منذ نهائي عام 2019 والذي كان قد جميع بين ليفربول وتوتنهام، ويذكر ايضاً أن هذا النهائي هو الثاني على التوالي بالنسبة للمدرب الألماني توماس توخِل مدرب تشيلسي الذي وصل للمباراة النهائية العام الماضي مع باريس سان جيرمان.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم، موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق 1 29/5/2021 - 6:16 م

من أبرز الأرقام التي حققها نهائي هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا هي أنه يعد النهائي الثالث توالياً الذي يشهد طرفاً يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه “توتنهام 2019، باريس سان جيرمان 2020، السيتي 2021”.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم، موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق 2 29/5/2021 - 6:16 م

وكان تشيلسي قد حقق الفوز في آخر مواجهتين له أمام مانشستر سيتي في جميع المسابقات منذ وصول توخل لرأس الجهاز الفني للبلوز، وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

  • القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي:

نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم، موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق 3 29/5/2021 - 6:16 م

تنقل قنوات بي إن سبورت القطرية النهائي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بتعليق عصام الشوالي، وتنقل المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة والقدس وعَمان ومدينة الكويت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.