نهائي دوري أبطال أفريقيا مبارة الأهلي والترجي التونسي مبارة الإياب في رادس التونسية


الأهلى المصري يسعى للفوز بالنجمة التاسعة لة ليكون الفريق الأكثر أحتفاظاً بهذا اللقب الغالي، حيث انتهت مباراة الذهاب في استاد برج العرب بنتيجة 3-1 لصالح النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي
بعد جدل كبير على اهداف الأهلى وخصوصاً ضربتا الجزاء والتى احتكم حكم المباراة إلى تقنية الفار، ولكن في النهاية احتسبت نتيجة المباراة 3-1 لصالح الاهلي المصري.

وقام الاتحاد الافريقي بالتحقيق في المباراة واصدر قرارات هامه قد تؤثر على مبارات العودة فى تونس
حيث اصدر الاتحاد الافريقي قرار بإيقاف وليد أزارو هداف الأهلى ونجم من نجوم الاهلى الأساسيين مبارتين وتغريمة مبلغ 20 الف دولار.

حيث استند الاتحاد الافريقي إلى فيديو أظهر لاعب الأهلى المصري المحترف وليد أزارو وهو يمزق تيشرت الخاص به للتأثير على حكم المباراة في احتساب ضربة الجزاء الثانية، والقرار الثاني أستدعاء مدرب الأهلي باترس كالدريون للتحقيق معه.

ويعتبر قرار إيقاف وليد أزارو نجم الأهلى المصري لمبارتين وتغريمه مبلغ 20 ألف دولار قرار نهائي غير قابل للطعن، مما أثار جدلاً كبيراً وغضب كبير بين جماهير الأهلى المصري خوفاً من أن تؤثر مثل هذه القرارات على أداء فريق الاهلى فى النهائي، وقد قدم فريق الأهلى المصري طلباً رسمياً بتوفير الحماية للبعثة والفريق في هذه المباراة الهامة.
والجدير بالذكر أن مبارة العودة في رادس يوم الجمعة القادمة 9/11/2018 وفيها يكون الفصل في البطل الافريقي لهذا العام.

ويلتقى الفريقين في ملعب رادس لحسم لقب بطل أفريقيا الذي غاب عن الفريقين لفترات متباعدة، وسيتم نقل المباراة النهائية على قنوات بن اسبورت الرياضية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!