ننشر أول تعليق من منتخب مصر على أخبار اعتزال نجم مصر “محمد صلاح”

علق إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على الأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الماضية من شبكة سي إن إن الأمريكية والتي تفيد باعتزام اللاعب المصري ونجم ليفربول اعتزال كرة القدم دوليا، مما تسبب الخبر في شعور الملايين من عشاق الفرعون المصري بالإحباط الشديد، بأن هذه الأخبار ليست مؤكده، وأكد مدير منتخب مصر أن حتى هذه اللحظة لم يخبرهم اللاعب المصري بأي تصريح حول ذلك أو نيته في الاعتزال.

محمد صلاح

حيث تجدر الإشارة إلى أن شبكة سي إن إن الأمريكية، أكدت أن مصدر مقرب من اللاعب المصري محمد صلاح كشف عن رغبة اللاعب في الاعتزال الدولية، بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني والذي قام بمنحه الجنسية الشرفية الشيشانية، نظرا لشعور محمد صلاح بالحرج ورفضه استخدامه لصور شخصية.

كما علق مدير منتخب مصر أن اختيار المنتخب المصري الإقامة في مدينة جروزني بناء على تعليمات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيرا إلى أن منتخب الفراعنة ليس له علاقة بسياسات الدول أو الأمور الدينية، حيث قال “إذا كان بالأمر شبه يسأل عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم فهو من وضعه ضمن الاختيارات.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يستعد إلى خوض مباراة أمام المنتخب السعودي، وأن المنتخب الوطني قد خسر أمام منتخب روسيا ثلاث أهداف مقابل هدف أحرزه اللاعب المصري محمد صلاح، وبهذا تحطمت آمال المصريين في تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 في كأس العالم 2018 المقام بروسيا.



اترك تعليقاً